ختان الذكور لتحسين التنفيذ الجنسي! - قولون

اعلان اسفل القائمة العلوية

test banner

Post Top Ad

Responsive Ads Here

ختان الذكور لتحسين التنفيذ الجنسي!

Share This

 


إذا كنت ذكرًا مررت بالختان ، فنحن نحمل لك أخبارًا رائعة ، وإذا لم تكن قد خضعت للختان ، فقد يتعين عليك إعادة التفكير في الأمر وإجراء عملية الختان على أطفالك الذكور.


ختان الذكور لتحسين التنفيذ الجنسي!


كشف فحص آخر تم إجراؤه في جامعة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية أن إجراء ختان الذكور (التطهير) قد يحسن العرض الجنسي للرجل ، وأن الرجال الذين يحتاجون إلى تحسين عرضهم الجنسي ولم يخضعوا له مؤخرًا يجب أن يفكروا فيه. يمر بها. في حال أنهم يبحثون عما قد يحسن عرضهم الجنسي.


وجد الفحص أن الرجال الذين خضعوا للختان كانوا أكثر متعة من العلاقة الوثيقة وأفضل عرض في السرير الزوجي من الأشخاص الآخرين الذين لم يمروا بهذه الدورة. تم اكتشاف أن 98٪ ممن خاضوا النشاط في سن متأخرة كانوا راضين عن الآثار اللاحقة للنشاط الذي مروا به ، وأن ما يقرب من 95٪ من أزواج هؤلاء الرجال شعروا بمزيد من الرضا والرضا تجاه أزواجهن. المعرض الجنسي ، وأن 67٪ من هؤلاء الرجال شعروا أنهم بدأوا يقدرون التفاعل الجنسي أكثر بعد النشاط.


يتطلب تفاعل الختان للرجل البالغ 30 دقيقة ، وللرجل فرصة الاختيار بين التخدير القريب أو الكامل ، ومع ذلك يُطلب من الرجل مراوغة التدريب فيما يتعلق بالتقارب بعد النظام لمدة 4 في الشهر بأي معدل ونصف حتى يتعافى القضيب تمامًا.


كما أشار العلماء في (الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال) ، إلى أن ختان الأطفال الذكور في سن مبكرة قد يكون له مزايا طبية عديدة ، لا سيما في تقليل احتمالات الإصابة بتلوث الطرود البولية (UTIs). وبالمثل يقلل ختان الذكور من احتمالات الإصابة بعدوى نقص المناعة المكتسبة (HIV / AIDS) بنسبة 60٪ ، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تتذكر ختان الذكور لترتيبها للقضاء على فيروس نقص المناعة البشرية في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر حتى عام 2030.


يؤكد هذا التحقيق النتيجة البناءة لختان الذكور على المدى الطويل. على الرغم من المزايا المشار إليها مؤخرًا ، فإن توجيهها قد يقلل من احتمالات تلوث الجروح والجروح من أي نوع أثناء التفاعل الجنسي.


يُنظر إلى ختان الذكور على أنه النشاط الدقيق الأكثر رسوخًا على هذا الكوكب ، وقليل من الدول والأديان ، على سبيل المثال ، يستقبله الإسلام بشكل روتيني ويؤديه للأطفال الذكور في سن مبكرة.



tags

ختان الذكور بالانجليزي

ختان الذكور في الإسلام

ختان الذكور بالليزر

ختان الذكور الرضع

ختان الذكور فى المسيحية

ختان الذكور في القران

ختان الذكور في الاسلام

ختان الاطفال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages